الثلاثاء، 4 نوفمبر، 2008

ما فيش فائدة

ما فيش فايدة ..!!

الرقابة الأمنية على الصحف حجبت العمود المنشور تحت هذه السطور بعنوان (ملحوقة) بحجة أن ملتقى (أهل السودان) خط احمر لا يجوز المساس به ..
هل يعقل هذا.. هل (أهل السودان) هم وحدهم من سافروا الى كنانة واجتمعوا في تلك القاعة..؟؟
كيف يمكن تقسيم أهل السودان الى (أ) يجوز لهم الحوار (ب) مضروب عليهم الحجاب.. والاحتجاب..
سنة الله في هذا الكون أن النتائج من سلالة المعطيات.. كيف يمكن افتراض أن تستلهم الحكمة من (أهل السودان) .. اذا كنت لا تريد أن تسمع صوتهم..؟؟
لو كانت الكارثة نائمة.. فإن ما تفعله الحكومة يوقظها عنوة واقتدارا.. لاشيء أمام هذا الوطن سوى كارثة أخرى قادمة.. فالوضع دحل تماما في حيز (مافيش فايدة).. على رأي سعد زغلول..

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

اخي الباشمهندس عثمان
هي فعلا "مافيش فايدة " عليك الله وبالبلدي كده لو مافي قانون واستقلال قضاء يعني شنو اجتماع اهل السودان واهل افريقيا كلهم الموضوع لو مؤتمرات كان الانقاذ حلت مشاكل السودان كلها والشرق الاوسط ، الناس ديل دايرين يكسبوا زمن والله العليم ليه .
ولو راجي حل باخوي واخوك مافي حل والله يحفظ السودان . المصيبة انو في السلطة او المعارضة ما عارف داير شنو . نحن شعب مربوك بطبعه ما عندو هدف . يا اخي البترول لو زاد او نقص سعره نحن بنتعب

Abbas Mohamed Hassan يقول...

اوافقك 100%.ز وفقك الله

Tariq Hassan يقول...

Sorry for writing in english. I totally agree with you and may Allah protect this poor country from these people. We have got to do something brothers other wise we are heading towards a disaster. We are being passive and this has got to change.